الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين29 ابريل

ديانا حداد تغني بالفرنسية في البومها الجديد

منذ 10 سنة
4
3143
ديانا حداد تغني بالفرنسية في البومها الجديد
الرياض

أطلقت المطربة اللبنانية ديانا حداد أولى أغنياتها التي تمزج فيها بين العربية والفرنسية معاً، وتحمل عنوان “لا فيستا”، في أول تعاون لها مع المنتج الفرنسي “زاد”.

وحرص المنتج المنفذ والمشرف على هذا العمل تامر البيطار على لقاء الفنانة ديانا بـ “زاد” في دبي إلى أن تم تسجيل الأغنية.

وبعدها سافرت إلى باريس لعمل المكساج النهائي، شارك كل من حميد دوسي ويوسف راجي و Teetof موسقياً في انجاز هذا العمل، الذي استغرق أكثر من 5 أشهر لإظهاره إلى النور.

ويعد الأول لديانا حداد غناءً بالفرنسية وأيضاً الأول لـ “زاد” في منطقة الشرق الأوسط، إذ قدم مجموعة كبيرة من الأعمال لعدة نجوم من الغرب والعرب المقيمين في أوروبا.

وأعربت ديانا حداد عن سعادتها بالتعاون، كونه لوناً جديداً تقدمه على الساحة الفنية وإلى جمهورها الكبير الذي اعتاد على مفاجآتها، وبهذه المناسبة قال زاد إنه يعتز أن يكون عمله في منطقة الشرق الأوسط مع الفنانة ديانا حداد.

وواكبت صدور الأغنية الجديدة “لا فيستا” حملة إعلانية ضخمة في جميع الإذاعات العربية والعالمية، وستتوفر الأغنية في جميع المتاجر الموسيقى العالمية مثل “أمازون” و”نوكيا ميوزيك” و”آي تونز” وخدمة الرنات للهاتف المتحرك في جميع أنحاء العالم.

التعليقات

م
ماريه عدد التعليقات : 6618 منذ 10 سنة

طاح سوقك من يوم طلقت سهيل العبدول

م
ملكة الليالي عدد التعليقات : 3824 منذ 10 سنة

عجوز فصلت فرنسي

ا
ااااااا عدد التعليقات : 1061 منذ 10 سنة

اهههههههههههههههههههههههههههههب لامرض ولامواعيد ولاعلاجات ولا شي يهايطون وصحتهم زي البم زي جنيه الذهب اههههههههههههههههههههههههههههب. , .

ا
ااااااا عدد التعليقات : 1061 منذ 10 سنة

اهههههههههههههههههههههههههههههب لامرض ولامواعيد ولاعلاجات ولا شي يهايطون وصحتهم زي البم زي جنيه الذهب اههههههههههههههههههههههههههههب …..

اترك تعليقاً